#اليوم السابع - #فن - توم هانكس فى نزهة عائلية مع زوجته وابنه الأصغر

توم هانكس فى نزهة عائلية مع زوجته وابنه الأصغر

حرص الممثل العالمى توم هانكس على الاستمتاع بوقته برفقة زوجته ريتا ويلسون، وذلك بعدما رصدتها أعين المصورين وهما يستمتعان بتناول العشاء في وقت متأخر من الليل ليلة الثلاثاء مع طفلهما الأصغر ترومان البالغ من العمر 25 عامًا.

 

توم هانكس فى صورة أخرى
توم هانكس فى صورة أخرى

 

وذلك في مطعم في ماليبو، التي يعتبر وجهة المشاهير حول العالم وخاصة نجوم ونجمات هوليود من أجل الترفيه عن نفسهم مع عائلاتهم.

 

توم هانكس وزوجته
توم هانكس وزوجته

 

على جانب آخر كشفت عدة تقارير أجنبية عن بيع كرة توم هانكس التى استخدمها فى فيلمه الشهير Cast Away الذى عرض عام 2000، بقيمة 308 آلاف دولار فى مزاد، لتتخطى كرة الطائرة التوقعات التى أعدها القائمون على المزاد، حيث تم وضع توقعات تصل لـ 60 ألف دولار.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة recentsworld، فإن كرة الطائرة الأشهر فى تاريخ السينما، والتى استخدمها توم هانكس فى عمل سينمائى حظى على اهتمام الكثيرين وحصد شعبية ضخمة، تم بيعها بمبلغ 308 آلاف دولار.

توم هانكس مع ابنه وصديقته
توم هانكس مع ابنه وصديقته

وحقق الفيلم الأمريكى Cast Away، نجاحًا باهرًا عام 2000، ورشح بطله توم هانكس لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل، وتدور أحداث الفيلم حول موظف في شركة لتوصيل الطرود تسقط طائرته في المحيط، لكنه ينجو بأعجوبة ليجد نفسه على جزيرة غير مأهولة، فحاول التعايش مع هذا الأمر، لكن مع محاولات مستمرة للإبحار عبر طوف صنعه بنفسه.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى