#اليوم السابع - #فن - أصالة لجمهورها قبل حفل الأوبرا: بهذا المكان ليا ذكريات وبوعدكم تكون ليلة حلوة

أصالة لجمهورها قبل حفل الأوبرا: بهذا المكان ليا ذكريات وبوعدكم تكون ليلة حلوة

أجرت النجمة السورية أصالة نصرى، البروفات الأخيرة استعدادا لحفلها فى دار الأوبرا المصرية ضمن مهرجان الموسيقى العربية، مساء الأحد 14 نوفمبر الجارى، مشيرة إلى أن لديها الكثير من الذكريات فى هذا المكان العريق، واعدة جمهور الحفل أن تكون ليلة من الليالى الحلوة.

أصالة
أصالة

ونشرت أصالة، عبر حسابها على انستجرام، صورا من بروفة الاستعداد للحفل، صحبتها بتعليق: "بهالمكان إلنا كتير ذكريات، أنا وأنتوا رسمنا صورة بكلّ لقاء حنزيد فيها لون لنرسم أحلى أوقاتنا بلوحة أيامنا.. بدار الأوبرا المصرية العريقة راح نلتقى، بوعدكم تكون ليلة من ليالينا الحلوة".

بروفات أصالة قبل حفل دار الأوبرا
بروفات أصالة قبل حفل دار الأوبرا

وتحيى النجمة أصالة، حفلاً غنائيًا فى دار الأوبرا المصرية ضمن مهرجان الموسيقى العربية، يوم 14 نوفمبر الشهر الجارى، ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة التى يتفاعل معها الجمهور.

Capture
 

ويشارك هذا العام عدد من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى فى إحياء حفلات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ30، منهم: سميرة سعيد وماجدة الرومى ووائل جسار وعاصى الحلانى وعبادى الجوهر وجنات ومدحت صالح وعلى الحجار وعدد كبير من المطربين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى