#اليوم السابع - #فن - بعد غياب 3 سنوات المغنى البلجيكى Stromae يعود من جديد ويطرح كليب Santé

بعد غياب 3 سنوات المغنى البلجيكى Stromae يعود من جديد ويطرح كليب Santé

عاد المغنى البلجيكى ستروماى – Stromae، بعد غياب لمدة 3 سنوات، بكليب أغنيته الجديدة Santé، والتي تعاون فيها مع المخرج Jaroslav Moravec والمخرجة Luc Van Haver، حيث شكلا الثلاثي فريق عمل متميز، وذلك بعد ان قدم أخر أعماله Défiler في 2018.

" title="YouTube video player" width="560">

ستروماي يحتفي في كليبه الجديد Santé بالمهمشين والفقراء ومن لا يمتلكون الرفاهية في الحياة.

استطاعت أغنيته "Alors on danse " أن تصنع شهرته عالمية في عام 2013، وحقق ألبومه الثاني Racine carrée نجاح تجاري، حيث باع 2 مليون نسخة في فرنسا وحققت أغنيته "Papaoutai" الملايين المشاهدات على موقع الفيديو "يوتيوب" وصلت إلى 852 مليون مشاهدة.

ستروماي اسمه الحقيقي بول فان هافر، ولد في بروكسيل يوم 12 مارس 1985 وبدأ اهتمامه بالموسيقي في سن الـ11 فركز على دراستها، وحصل علي دروس في الصولفيج وبدأ مسيرته الفنية عام 2000 ويعلن دائمًا أن طموحه الأساسي هو النهوض بالأغنية الفرانكوفونية.

يعتبر Stromae ظاهرة حقيقية غزت العالم حيث لاقى نجاحًا كبيرًا حيث حققت أغانيه ملايين المشاهدات على موقع "يوتيوب" حول العالم كله وحصل على جائزة الموسيقى الإلكترونية من خلال مهرجان فيكتوار الـ29 للموسيقى الفرانكفونية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى