#اليوم السابع - #فن - لسه الكلام زعلان لـ رامي جمال تتصدر تريند يوتيوب

لسه الكلام زعلان لـ رامي جمال تتصدر تريند يوتيوب

تصدر الفنان رامي جمال، تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعد طرحه أحدث أغنياته التي تحمل اسم "لسه الكلام زعلان"، والتي طرحها أمس، واقتربت من تحقيق نصف مليون مشاهدة، والأغنية من ألحانه ومن كلمات جمال الخولي، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وهى الأغنية السابعة من ألبومه "ولسه" الذي يتم طرحه بشكل متتابع على مدار العام.

" title="YouTube video player" width="550">

وطرح رامى جمال منذ أسابيع قليلة أغنية "خليكي"، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح، والأغنية الخامسة بعنوان "كنا ممكن نتفق"، من ألبومه "ولسه"، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية "قلة الإحساس"، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

ومن الأغاني السابقة التى تم طرحها أغنية «دقيقة واحدة» من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم، و"مبتكبريش" من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية "ولسه" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

ومن المقرر أن يطرح ألبوم رامي جمال بعنوان "ولسه"، بشكل متتابع خلال 2021، ويضم 10 أغاني، تعاون فيهم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، فضلاً عن تقديمه عدة ألحان في ألبومه.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ديزني تضيف فيلم Shang-Chi لمنصتها لاستكمال حصد الإيرادات.. صورة
التالى #اليوم السابع - #فن - أنجلينا جولي تعلن دعمها لضحايا العنف المنزلي وتطالب بقانون لحماية المرأة