#اليوم السابع - #فن - نوران أبو طالب تحتفل بخطوبتها وتعلق: "خطبت لأفضل أصدقائى"

نوران أبو طالب تحتفل بخطوبتها وتعلق: "خطبت لأفضل أصدقائى"

احتفلت المطربة نوران أبو طالب، بخطوبتها على صديق مقرب لها، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "خطبت لأفضل أصدقائي، نرجو أن نحضر إلى الأبد أفضل ما في بعضنا البعض، ونشارك شغفنا تجاه الموسيقى، ونخلق أعظم الذكريات معًا".

erytgfhfh
 

يتضمن البرنامج مختارات من الأعمال الغنائية التراثية والمعاصرة منها أهو ده اللي صار، الحلوة دي، كيفك انت، فى هويد الليل، كي يضيق بيك الدهر يا مزيانة، طاير يا هوي، أن راح منك يا عين، أبعد مكان، بحبك ما بعرف، اه يالالي، والله ما طلعت الشمس ولا غربت، ممكن، شبابيك، يا غالي وروح خبر الى جانب مجموعة من أعمالها الخاصة منها فوازير، يا نجمة وفي الليل .

نوران ابو طالب
نوران ابو طالب

يشار أن نوران أبو طالب بدأت رحلتها الفنية عام 2015 حيث التحقت بالفرقة الموسيقية للجامعة الألمانية، وبعدها بثلاثة اعوام بدأت مشروعها الفني الخاص حيث قدمت عروض فنية بمصر وخارجها ، شاركت في تلحين عدد من أعمالها كما شاركت في مهرجانات دولية لموسيقي الجاز ونالت استحسان الجمهور والنقاد .


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى