#اليوم السابع - #فن - بعد نجاها فى "إلا أنا".. جيهان خليل ضيفة شرف فى حلقة من "الغرفة 207"

بعد نجاها فى "إلا أنا".. جيهان خليل ضيفة شرف فى حلقة من "الغرفة 207"

تشارك الفنانة جيهان خليل فى مسلسل "الغرفة 207" كضيفة شرف خلال حلقة من حلقات العمل، حيث تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة، ويأتى ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في حكاية "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا" من خلال شخصية "إنجى" الصديقة الخائنة والتي تخطف زوج صديقتها.

مسلسل "الغرفة 207" سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل الذى يشارك فيه مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد.

جيهان خليل
جيهان خليل

وحلت الفنانة جيهان خليل ضيفة على برنامج "كواليس"، المذاع على تليفزيون" اليوم السابع" مؤخرًا، وأكدت سعادتها الكبيرة لردود الأفعال والتفاعل مع أحداث حكاية "على الهامش"، مشيرة إلى أنها تجيد تقديم دور الشريرة، لكنها عانت في تقديم شخصيتها أحداث الحكاية لافتة أنها لا تخشى من تقديم شخصية الشريرة، ولا تقلق من كره الجمهور للشخصية التى تقدمها.

وشاركت جيهان خليل فى مسلسل "أحسن أب" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، بطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى، أحمد جمال سعيد، أوتاكا، خالد عليش، عماد رشاد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى.

الفنانة جيهان خليل
الفنانة جيهان خليل

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى