#اليوم السابع - #فن - الطفلة ريم عبد القادر بطلة في حدوته "بينا اتفاق" من مسلسل "زى القمر"

الطفلة ريم عبد القادر بطلة في حدوته "بينا اتفاق" من مسلسل "زى القمر"

انضمت الطفلة ريم عبد القادر إلى أسرة حدوتة "بينا اتفاق" من مسلسل "زى القمر" الذى يتم عرضه على قناة CBC، حيث تقدم ريم أحد أدوار البطولة، في الحدوتة التي يشارك فيها رشا مهدى وإسلام حافظ وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أحمد أنور وأحمد عبد الجواد وإخراج معتز حسام.

 

ريم عبد القادر والمخرج معتز حسام
ريم عبد القادر والمخرج معتز حسام

 

وحققت الطفلة ريم عبد القادر شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة، بعد تقديمها العديد من أدوار البطولة، مثل فيلم "ريما" الذى شارك في بطولته مايا نصرى، محمد ثروت، هالة فاخر، إيهاب فهمى، فراس سعيد، مها نصار، وإخراج معتز حسام الذى يقدمها مرة أخرى كبطلة في حدوتة "بينا اتفاق" من مسلسل "زى القمر"، كما شاركت فى العديد من الأعمال الفنية خلال السنوات الأخيرة. 

 

وكان آخر أعمالها مسلسل "خلى بالك من زيزى" وجسدت شخصية الطفلة "تيتو" ابنة أسماء جلال والتي تعانى من مرض ahd، والعمل بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، نهى عابدين، على قاسم، على الطيب، صفاء الطوخى، سلوى محمد على، جالا هشام، تامر نبيل وإخراج كريم الشناوى.

 

ريم عبد القادر
ريم عبد القادر

 

يذكر أن مسلسل "زى القمر" عرضت منه خلال الأسابيع الماضية حواديت "غالية" بطولة درة، و"واحد فى المية" بطولة صابرين، و"أنا قبلت" بطولة أيتن عامر، و"عقبال عوضك" بطولة مى كساب، و"اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر، و"مش مبسوطة" بطولة داليا مصطفى وبشرى، و"فوتو شوب" بطولة ملك قورة "ان كبر ابنك" بطولة وفاء عامر، و "حتة من القمر" بطولة لقاء الخميسى.

 

الطفلة ريم عبد القار
الطفلة ريم عبد القادر

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى