#اليوم السابع - #فن - ردود فعل إيجابية بعد عرض 5 حلقات من "حكايتى مع الزمان" للنجمة ميرفت أمين

ردود فعل إيجابية بعد عرض 5 حلقات من "حكايتى مع الزمان" للنجمة ميرفت أمين

بعد خامس حلقات من حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا"  على شبكة قنوات DMC، تلقى العمل ردود فعل إيجابية من متابعيه، وتصدر أمس الثلاثاء تريند تويتر ضمن أكثر الموضوعات جذباً لاهتمامات المستخدمين خلال تلك الليلة.

WhatsApp Image 2021-11-03 at 10.36.58 PM
WhatsApp Image 2021-11-03 at 10.37.00 PM

 

 

ومنذ بدء عرضه يوم السبت الماضي، نجح المسلسل في إثارة نقاشات حول ما قد تعانيه الزوجة من إساءة معاملة على مدى زمنى طويل، وإلى أى مدى يمكنها التحمل والصبر للحفاظ على الزواج.

تدور أحداث المسلسل حول زوجة تقرر الطلاق في سن الستين، بعد أن عانت لثلاثين سنة من تراكمات نفسية بسبب معاملة وأفعال زوجها، ويكافح الزوج معها لأجل أن تعطيه فرصة أخيرة يكفر فيها عن كل ما فعل، وبوعد منه أن يزيح كل تراكمات السنين التي بداخلها بصعوبة توافق تحت شروط صارمة، ليتفاجأ الزوج أنه أمام اختبارات صعبة، ويجب عليه اجتيازها، وإلا سيفقد عشرة العمر وحبيبة قلبه.

"حكايتي مع الزمان" من بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل في دوري الزوجين، والحكاية من تأليف وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج أحمد حسن. وكان الموسم الأول من "إلا أنا" صدر فى 2020 من 6 قصص درامية عائلية متنوعة، ويضم الموسم الحالى المعروض حالياً 7 قصص أخرى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى