#اليوم السابع - #فن - عبد الرحيم كمال لـ منى الشاذلى: أصعب قرارات حياتى اختيار مهنة الكتابة

عبد الرحيم كمال لـ منى الشاذلى: أصعب قرارات حياتى اختيار مهنة الكتابة

قال الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، خلال استضافته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى ويذاع على قناة CBC، إنه سعيد بعيد ميلاده الخمسين لأنه بطبعه شخص متفائل، ويحمد الله على ما وصل له فى هذا السن من محبة الناس، لافتا إلى أن سن الخمسين ليس مجرد رقم وإنما يكبر وينضج ووجهة نظره تتجدد والتشبث بالأشياء الدنيوية تقل. 

 

وأضاف عبد الرحيم كمال خلال اللقاء: "أعتبر أصعب قرارات حياتى هو اختيارى لمهنة الكتابة، فهذا الاختيار يعنى أن أظل سنين كثيرة دون عمل، لأن فى الكتابة على الأخص لا تكفى الموهبة فقط ولكن لا بد من الصبر أيضا، لذلك أنا فخور باختياراتى وفخور بصبرى، وحزين على أى لحظة جعلتنى أنظر لمكاسب الكتابة أكثر من الكتابة نفسها وهى لحظات نادره جداً". 

 

عبد الرحيم كمال والمخرج حسنى صالح مع منى الشاذلى
عبد الرحيم كمال والمخرج حسنى صالح مع منى الشاذلى

 

وبدأ المؤلف عبد الرحيم كمال كتابة مسلسله الجديد، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويخرجه حسين المنباوى، حيث شرع في كتابة الـ5 حلقات الأولى من العمل، ويضم 4 أبطال رئيسيين، ولم يتم الإعلان عن أسمائهم حتى الآن.

 

وكان آخر أعمال عبد الرحيم كمال مسلسل "القاهرة كابول" إخراج حسام على والتى تم عرضه فى شهر رمضان 2021، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أحمد السقا ضيف برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على 9090.. الخميس
التالى #اليوم السابع - #فن - دياب يكشف عن تعاقده على بطولة فيلم كوميدي جديد إخراج محمد حماقي