#اليوم السابع - #فن - براد بيت يخسر معركة قضائية جديدة فى أزمته مع إنجلينا جولى حول حضانة الأبناء

براد بيت يخسر معركة قضائية جديدة فى أزمته مع إنجلينا جولى حول حضانة الأبناء

خسر الفنان الشهير، براد بيت استئنافًا ضد الحكم الذى صدر بعدم أهلية القاضي الخاص الذى ينظر في قضية حضانة أبنائه ، فى معركته مع طليقته أنجلينا جولي.

ورفضت المحكمة العليا في ولاية كاليفورنيا، مراجعة قرار محكمة الاستئناف الصادر في يونيو الماضى، والذي قال إن القاضي الخاص، جون أودركيرك، الذي نظر في القضية، يجب استبعاده لفشله في الكشف بشكل كافٍ عن علاقاته التجارية مع محامى براد بيت، وفقا لصحيفة ديبى ميل البريطانية.

انجلينا وأطفالها
انجلينا وأطفالها

وأبطل القرار فعليًا حكمًا سابقًا يمنح براد بيت وقتًا إضافيًا مع أطفاله الخمسة القصر.

قرار المحكمة العليا للولاية يضع اللمسات الأخيرة على هذا الحكم، وهذا يعني أن الشجار على أطفال الزوجين الخمسة، والذي كان على وشك الانتهاء، يمكن أن يبدأ للتو.

براد بيت
براد بيت

 

كان محامي بيت قد جادل سابقًا بأن جهود جولي لاستبعاد القاضي كانت تهدف إلى منع قرار الحضانة المؤقت، والذي كان في صالح بيت، من أن يصبح نافذ المفعول.

قال بيان صادر عن الممثل بيت، إن قرار المحكمة العليا 'لا يغير الكمية غير العادية من الأدلة الواقعية التي دفعت قاضي المحاكمة، والعديد من الخبراء الذين أدلوا بشهاداتهم، إلى التوصل إلى استنتاج واضح بشأن ما هو موجود في الأطفال".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنجلينا جولي تعلن دعمها لضحايا العنف المنزلي وتطالب بقانون لحماية المرأة