#اليوم السابع - #فن - جورج وسوف ووائل جسار يُحييان حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض

جورج وسوف ووائل جسار يُحييان حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض

يحيى النجمان جورج وسوف ووائل جسار حفلا غنائيا يوم 4 نوفمبر المقبل على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، وتطرح تذاكر الحفل بدءًا من اليوم 28 أكتوبر.

وروج وائل جسار للحفل عبر حسابه على إنستجرام، وكتب قائلا:" سعيد جدا اني رح التقي بالجمهور السعودي في موسم الرياض ليل 4 نوفمبر حتى نغني سوا ليلة من العمر".

وأحيا النجم وائل جسار واحدة من  حفلاته فى "كندا"، الخميس الماضى، وذلك ضمن جولته الغنائية التى يحييها هناك، وقدم باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائى وسط حضور كبير من جمهوره.

وأشعل جسار الحفل بالعديد من أغانيه الرومانسية والطربية التى تألق بها طوال مشواره الفنى، بالإضافة إلى بعض أغانى رموز الأغنية المصرية مثل كوكب الشرق والعندليب وسيد مكاوى.

وانتهى وائل جسار مؤخرًا من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان "عيان"، وهى من ألحان محمد يحيى، وكلمات محمد القياتى، وتوزيع أسامة عبد الهادى، ومن المفترض طرحها خلال الأيام المقبلة.

وكان النجم اللبناني وائل جسار أطلق أغنية "ولا فى الأحلام"، والذى صورها على طريقة الفيديو كليب، وأخرج الكليب فادى حداد.

تدور قصة فيديو كليب "ولا فى الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى