#اليوم السابع - #فن - أشرف زكي وروجينا في ضيافة أمير كرارة ببرنامج "سهرانين" الأربعاء والخميس

أشرف زكي وروجينا في ضيافة أمير كرارة ببرنامج "سهرانين" الأربعاء والخميس

يحل الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا ضيفين على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

يتحدث الثنائي خلال اللقاء عن مسيرتهما الفنية، وكواليس علاقة الحب التي جمعتهما، وأساليب التعامل مع بناتهما، كما يكشفان عددا من المواقف الطريفة التي جمعتهما، ويتشاركان الغناء داخل استوديو "سهرانين"، لتندهش روجينا من الأجواء قائلة لأمير كرارة: "أقسم بالله أنت خليت أشرف زكي يعمل اللي عمره ما عمله في حياته".

 

روجينا واشرف زكى
روجينا واشرف زكى

 

وبعد كشف العديد من الجوانب في حياتهما العاطفية، يداعب أشرف زكي، أمير كرارة، قائلا: "البرنامج ده اسمه سهرانين ولا متطلقين ولا إيه".

 

يحل ضيفا أيضا خلال اللقاء المطرب الشعبي أحمد شيبة، ليتحدث عن المواقف الطريفة التي جمعته بزملائه في الوسط الفني، كما يقدم العديد من الأغنيات خلال اللقاء، داخل استوديو "سهرانين".

 

يبث برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

شيبه
شيبه

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هكذا شكرت أحلام رجال الإنقاذ في الإمارات
التالى #اليوم السابع - #فن - رحاب الجمل عن دوريها فى بيت الرفاعى وصدفة: سعيدة بهما وسط موسم درامى مميز