#اليوم السابع - #فن - منى عبد الغنى والدة مى سليم فى مسلسل "على بعد مسافة من الحب"

منى عبد الغنى والدة مى سليم فى مسلسل "على بعد مسافة من الحب"

تشارك الفنانة مى سليم في المسلسل الأردنى "على بعد مسافة من الحب" إخراج حسام حجاوى وهو مسلسل اجتماعي يناقش مشاكل عديدة تقع فيها الأسر العربية وتجسد مى سليم دور فتاة مصرية ابنه الفنانة منى عبد الغنى، وتتعرض للعديد المشاكل بسبب حبها لأحد الشباب ويشارك في الفيلم عدد من النجوم العرب والخلجيين.

ويعرض لمى سليم حاليًا فيلم 200 جنيه الذى يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى، مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وقالت الفنانة مي سليم خلال لقائها مع تليفزيون اليوم السابع، إنها سعيدة جدًا بالمشاركة في فيلم 200 جنيه، وأن العمل يخرج من حدوتة إلى أخري بشكل سلس وجميل، مضيفة إلى أن المخرج محمد أمين مخرج عظيم وكانت تتمني العمل معه منذ زمن طويل، معبرة عن سعادتها بدورها في الفيلم وهو "إخلاص" لأنه دور مختلف عليها وتحدي، ولم تكن تتوقع أن يعرض عليها هذا الدور الذي تعتبره تحدي كبير.

يذكر أن مى سليم ظهرت كضيف شرف في مسلسل "فارس بلا جواز" مع مصطفى قمر في شهر رمضان الماضى، والعمل من تأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام، وشارك في بطولته محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارى ومحمد طعيمة، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "لحم غزال" مع غادة عبد الرازق.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى