#اليوم السابع - #فن - القصة الكاملة لطلاق نانسى عجرم.. "بوست" لإعلامى لبنانى ينفيه زوجها فادى الهاشم

القصة الكاملة لطلاق نانسى عجرم.. "بوست" لإعلامى لبنانى ينفيه زوجها فادى الهاشم

ما زالت الأنباء التي ترددت حول طلاق نانسى عجرم عن زوجها فادى الهاشم محط اهتمام جمهورها ومحبيها، خاصة أن نانسى كانت تمدح فى زوجها فى مناسبات عدة واصفة إياه بأنه "السلام النفسى" بالنسبة لها، قائلة: "فادة هو السلام النفسى بالنسبة لى".

القصة بدأت بإثارة الإعلامى اللبنانى "إيلى باسيل" الشكوك حول انفصال النجمة اللبنانية ​نانسى عجرم​ عن زوجها الدكتور ​فادى الهاشم​، بعد نشره صورة الثنائى مع تعليق: "عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لاتفاق.. لو مش عشانا فى حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق".

170661-351667_0

بوست الإعلامى إيلى باسيل

فى نفس السياق، نفى موقع لبنانى تلك الشائعة على لسان فادى الهاشم زوج نانسى عجرم الذى قال فى مقطع صوتى: "نانسى أكيد أمانة، وأنا مستغرب من وين طلعت هالخبرية، طالع هلق عالبيت حتى شوف شو القصة". كما انتشر موقع صوتى لفادى الهاشم يتحدث مع واحدة من معجبات نانسى قائلاً لها: "أنا بعتبركم أهل نانسى.. ولا صحة لهذه الشاعة على الإطلاق".

من جانبها تجاهلت نانسى عجرم تلك الأنباء وكان أول منشورتها ببعد تلك الأقاويل، نعى للفنان اللبنانى بيار جماجيان الذى وافته المنية الخميس، وكتبت نانسي، عبر حسابها على إنستجرام: "ضحكة من ضحكاتنا راحت.. الله معك بيارو وين ما بتكون.. رح نشتقلك".

واستمرارًا لمسلسل التجاهل ظهرت نانسى فى صور جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت بإطلالة رقيقة حيث ارتدت فستانًا أبيض قصيرًا عليه حزام أسود، ونالت الصور إعجاب العشرات من متابعيها، متغزلين فى جمالها وإطلالتها.

36670-نانسى-عجرم--(1)
نانسى عجرم

وفي سياق متصل، نفى جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم، الخميس، شائعة طلاقها، ووصف تلك الإشاعات بالمؤامرة التي تحاك ضد نانسى وأنها مغرضة وبلا طعم".

وكانت آخر أعمال النجمة نانسى عجرم، أغنية "سلامات"، وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربون منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعًا لا يمتلكون أموالاً، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى