#اليوم السابع - #فن - كارول سماحة تنشر برومو أغنيتها الجديدة "يا شباب يا بنات" قبل طرحها غدا

كارول سماحة تنشر برومو أغنيتها الجديدة "يا شباب يا بنات" قبل طرحها غدا

طرحت الفنانة الكبيرة كارول سماحة، برومو أغنيتها الجديدة "يا شباب يا بنات"، والتى تستعد لطرحها غدا الجمعة، على طريقة الفيديو كليب.

وشوقت النجمة كارول سماحة، جمهورها لأحدث أعمالها أغنية " يا شباب يا بنات"وأعلنت عن طرح الأغنية الجديدة غدا الجمعة، وكتبت عبر حسابها على انستجرام، قائلة:" ترقبوا أغنيتى الجديدة يوم الجمعة 22 أكتوبر".

كارول سماحة
كارول سماحة

واحتفلت النجمة كارول سماحة، الأيام الماضية بعيد ميلاد ابنتها تالا، وشهد الحفل حضور العديد من الأصدقاء،  وشهدت أجواء عيد الميلاد العديد من الفقرات المبهجة والتي كان من بينها الساحر الذى قدم مجموعة من الألعاب للأطفال.

ونشرت كارول سماحة، عبر خاصية ستورى على حسابها بانستجرام صور من حفل عيد الميلاد، وكتبت على الصورة قائلة:" عيد ميلاد سعيد لنور حياتي، أنت كنز لي ولعائلتنا"،.

واحتفلت كارول سماحة في شهر سبتمبر الماضى بتكريمها في مهرجان الأمل السينمائي الدولي، وظهرت بإطلالة غاية في الجمال  أنيقة، وكتبت قائلة: "شكرا على التكريم من مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد بنسخته الأولى".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى