#اليوم السابع - #فن - مي كساب تحيى أصدقائها من شرفتها فى العزل.. وتتلقى هدية مختلفة من ابنتها

مي كساب تحيى أصدقائها من شرفتها فى العزل.. وتتلقى هدية مختلفة من ابنتها

شاركت الفنانة مي كساب صورة لها من شرفتها خلال التقاط صورة لها مع أصدقائها بعد زيارتهم لها خلال خضوعها للعزل المنزلي بعد إصابتها بفيروس كورونا، وعلقت مي علي الصورة عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "انستجرام" :" الزيارة في العزل أحلي حاجة حبايب قلبي".

 

 

" class="c5" width="550">

مي كساب
مي كساب

 

كما نشرت مي صورة لهدية مميزة من ابنتها فريدة لها، وهي عبارة عن حقيبة مدون عليها اسم "فريدة" وطبع كفيها، إضافة إلى عملات جنيهات ورقية، والتي علقت عليها قائلة :"دي أحلي هدية من أحلي بنت في الدنيا فريدة.. ربنا يخليكي ليا بحبك موت يا قلب ماما".

هدية ابنة مي كساب
هدية ابنة مي كساب

 

وكانت طمأنت مي كساب، جمهورها على حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، ووجهت مي كساب رسالة على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، قائلة: "ودائما وعد الله حق ألف حمد وشكر لله على الحب اللي لا يقدر بتمن من كل محنة منحة ومنحتى من الله هي الحب والاهتمام والعطاء من كل الناس اللي حواليه شكرا شكرا من قلبي وقوفكم جنبي بالأفعال والكلام والدعوات أكبر منحه من رب العالمين".

وأضافت الفنانة مي كساب، في رسالتها: "الحمد لله أنا أحسن كتير بفضل الله وإن شاء الله أيام العزل تخلص على خير عشان جوزي وولادي وأبويا وحشوني قوي وأنا معاهم في نفس البيت بس إحساس أنك محروم من حضنهم صعب قوي 14 يوم يا رب يبقوا دول بس عشان مش هأقدر أكتر من كده شكرا من قلبي لكل من ساندني عائلتي أصدقائي زملائي جمهوري.. حبكم الحياة".

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد رياض يكشف عن أول صورة بشخصية "عماد الكبش" فى مسلسل "الحلم"
التالى #اليوم السابع - #فن - دينا الشربينى تصور مشاهد حفل زفاف بـ"آخر دور" بالتجمع الخامس