#اليوم السابع - #فن - بعد تنازله عن منزل الزوجية .. كانى ويست متخفيًا بقناع مخيف فى حفل بإيطاليا

بعد تنازله عن منزل الزوجية .. كانى ويست متخفيًا بقناع مخيف فى حفل بإيطاليا

ظهرالمطرب العالمى كاني ويست، مرتديًا قناعًا مخيفًا وزيًا أسود بالكامل بعد ظهوره فى حفل زفاف بمدينة البندقية الإيطالية، وذلك تزامنًا مع تقدم إجراءات طلاقه من نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، وجاء ظهور كانى، البالغ من العمر 44 عامًا، متخفيًا في البندقية بعد أن تنازل عن منزله البالغ 60 مليون دولار لصالح زوجته في إطار خطوات إتمام طلاقه من كيم كارديشان، وارتدى قناعًا أبيض فاتح، وغطى رأسه بالكامل - بما في ذلك أذنيه – بينما ظهرت عينيه فقط، وذلك وفقا لصحيفة "ذا صن".

تقرير ذا صن عن كانى ويست
تقرير ذا صن عن كانى ويست

وفى حفل الزفاف الذى غنى فيه كانى ويست، ارتدى زيًا آخر من Balenciaga باللون الأسود بالكامل مع قناع داكن ضخم يغطي وجهه بالكامل، أيضًا، وقدم كاني ويست، في حفل الزفاف أغنيته الناجحة  Runaway and Flashing Lights، وفى هذا الصدد، قال المعجبون، إن "كانى" واجه مشكلة في الأداء مع القناع على وجهه، حيث حاول كثيرا ضبط ومنع تحرك القناع.

كانى ويست يتخفى فى قناع يغطى وجهه
كانى ويست يتخفى فى قناع يغطى الوجه

 

 

قناع كانى ويست
قناع كانى ويست

 

كانى ويست يتخفى فى قناع
كانى ويست يتخفى فى قناع

 

كاني ويست زيًا أسود بالكامل
كاني ويست زيًا أسود بالكامل

ووافقت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان على دفع 20 مليون دولار لزوجها السابق المغنى كاني ويست مقابل منزلهما المترامي الأطراف في هيدن هيلز.

كانى ويست من الحفل
كانى ويست من الحفل

يأتى هذا فيما تنازل مغني الراب البالغ من العمر 44 عامًا رسميًا عن حقوقه في العقار قبل أسبوعين، وفقًا لـ" TMZ "، مما جعل زوجته السابقة البالغة من العمر 40 عامًا هي المالك الوحيد للعقار، وذلك بعد أن اشتراه الثنائي معًا منذ سبع سنوات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكانت كارداشيان تعيش فى المنزل مع أطفالها الأربعة منذ تقديمها لطلب الطلاق في فبراير الماضى، وكانت المفاوضات بينها وبين زوجها السابق على المنزل ودية، ودفعت لشركة" Flashing Lights Hitmaker " النقود لتيسير عملية نقل الملكية لها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى