#اليوم السابع - #فن - نيكول سابا ومحمد شاهين فى أغانٍ جديدة بتوقيع ماهر صلاح.. تعرف على تفاصيلها

نيكول سابا ومحمد شاهين فى أغانٍ جديدة بتوقيع ماهر صلاح.. تعرف على تفاصيلها

انتهت النجمة اللبنانية نيكول سابا من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية، حيث جارى الاستقرار على اسمها، وهى من كلمات مانو، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أمين نبيل، مهندس صوت ماهر صلاح، والذى أكد لـ"اليوم السابع"، أن الأغنية تم الإنتهاء تماما من تفاصيلها، ومن المقرر طرحها على الأيام المقبلة.

 

ويتعاون مهندس الصوت ماهر صلاح أيضًا مع المطرب محمد شاهين  بأغنية سينجل بعنوان "ملكه جمال الناس"، من كلمات سلمى رشيدى، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع الموسيقى معتز ندى، ومن المقرر طرحها أيضًا خلال الأيام المقبلة.

 

 

نيكول سابا (1)
نيكول سابا (1)

 

وكانت آخر أعمال مهندس الصوت ماهر صلاح، أغنية بعنوان "الجو حلو"، لـ نيكول سابا، من كلمات شريف عبيد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمين نبيل،  وأغنية "خليكي" لرامى جمال، من كلمات أحمد تبارك، وألحان محمد غريب، وتوزيع سام إسماعيل.

 

يذكر أن نيكول سابا أقامت حفلا غنائيًا ضخمًا الأيام الماضية بمدينة العلمين الجديدة رفع شعار "كامل العدد"، بحضور عدد كبير من الجمهور، وقدمت نيكول سابا وصلة غنائية استعراضية، مع مجموعة من الأغاني مثل: "براحتي، التوتو ني، قررت، يا واد يا تقيل، سهر الليالي، يا مصطفى يا مصطفى"، وغيرها

 

محمد شاهين (2)
محمد شاهين (2)

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى