#اليوم السابع - #فن - إلهام شاهين ترقص على السجادة الحمراء ثالث أيام مهرجان الجونة

إلهام شاهين ترقص على السجادة الحمراء ثالث أيام مهرجان الجونة

حضرت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين على السجادة الحمراء للفيلم المصرى "كباتن الزعترى" والذى يشارك في "مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة"، بمهرجان الجونة السينمائى، وداعبت المصورين بحركات استعراضية لالتقاط الصور. 

 

يعرض الفيلم الوثائقى المصرى "كباتن الزعترى" للمخرج على العربى، الساعة 6.30 مساء اليوم السبت، في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، حيث يشارك الفيلم في "مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة"، على أن تقام سجادة حمراء الساعة 5.30 لحضور عرض الفيلم فى قاعة بلازا للمؤتمرات.

 

وشارك فيلم "كباتن الزعتري" في أكثر من 82 مهرجان حول العالم، وترشح لأكثر من 15 جائزة دولية، وشهد عرضه العالمي الأول في مهرجان صاندانس السينمائي الدولي، حيث حصل على المركز الثاني ضمن قائمة أفضل أفلام في المهرجان. ويذكر أن الفيلم كان قد فاز بعدة جوائز عند مشاركته في الدورة الثالثة ضمن القائمة القصيرة للأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج.

 

يدور قصة "كباتن الزعتري" حول محمود وفوزي، اللذين يعيشان في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن منذ خمس سنوات. على الرغم من ظروفهما الصعبة، فإنهما يركزان كل طاقتهما على حبهما الأول: كرة القدم. عندما تصل أكاديمية أسباير إلى المخيم لاختيار لاعبين لبطولة دولية، ومن المنتظر أن ينطلق الفيلم في دور العرض الأمريكية في نيويورك ولوس أنجلوس ابتداءً من 19 نوفمبر.

 

 

PSX_20211016_183239
إلهام شاهين ترقص على السجادة الحمراء ثالث أيام مهرجان الجونة

PSX_20211016_183255
إلهام شاهين ترقص على السجادة الحمراء 

PSX_20211016_183304
إلهام شاهين 

PSX_20211016_183324
إلهام شاهين ترقص على السجادة الحمراء ثالث أيام مهرجان الجونة

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى