#اليوم السابع - #فن - أحمد السقا يعود للقاهرة بعد تكريمه من "الجونة" لاستكمال مشاهد "السرب"

أحمد السقا يعود للقاهرة بعد تكريمه من "الجونة" لاستكمال مشاهد "السرب"

يعود النجم أحمد السقا إلى القاهرة، الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء مراسم تكريمه فى افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الخامسة وهو المهرجان الذي انطلق أمس 14 أكتوبر وتستمر فعالياته حتى 22 أكتوبر الجارى، وذلك من أجل استكمال مشاهده فى فيلم "السرب".

ومن المقرر أن يتواجد السقا بأحد مستشفيات التجمع الخامس من أجل تصوير أحداث فيلم السرب الذى يشارك فى بطولته دياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وطُرح منذ فترة التيزر الرسمي لفيلم "السرب"، وظهر فيه عدد من النجوم الكبار منهم قصي خولي ومجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، وحقق الإعلان الرسمي للعمل نجاحًا كبيرًا منذ طرحه.

وتناول البرومو فى بدايته كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى أصدر من خلالها أمر بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة فى ليبيا، وظهر في البرومو، النجم أحمد السقا، وكل من شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمى وأحمد حاتم، ودياب، ومحمود عبد المغنى، وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر فى ليبيا.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى