#اليوم السابع - #فن - جينيفر جارنر تخطط للعودة لزوجها السابق والعيش معاً من جديد.. اعرف التفاصيل

جينيفر جارنر تخطط للعودة لزوجها السابق والعيش معاً من جديد.. اعرف التفاصيل

يبدو أن الممثلة العالمية جينيفر جارنر بدأت تنشغل حالياً بحياتها الشخصية بعد فترة من التركيز على أعمالها، وفقاً لموقع ديلى ميل الذى أكد أن الممثلة الشهيرة بدأت بالفعل خطوات أكثر جدية نحو ارتباطها من جديد بزوجها السابق جون ميلر، واتخاذ علاقتهما مساراً متطوراً بالانتقال للعيش معاً، وذلك بعدما ظلت غير مرتبطة منذ فترة طويلة.

من ناحية أخرى شوهدت الممثلة العالمية جينيفر جارنر مؤخرًا فى وقت سابق وهى تستمتع بوقتها مع ابنها صموائيل، وذلك خلال عدة صور رصدها موقع ديلى ميل أكد فيها أن جينيفر تحرص من وقت لآخر على منح أبنائها المساحة والوقت لهم بالخروج مع كل منهم بشكل منفرد على مدار الأسبوع.

جارنر وميلر
جارنر وميلر

وأضاف تقرير ديلى ميل أن الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا والابن البالغ من العمر تسع سنوات استمتعا بالغداء في Brentwood Country Mart قبل عطلة نهاية الأسبوع.

كما سبق ووصف تقرير لموقع ديلى ميل فى وقت سابق الممثلة جينيفر جارنر بالأم الخارقة خلال تقرير، وذلك بعدما تم رصدها من قبل مصورى الباباراتزى أثناء قيامها بمهامها كأم بجدارة كبيرة مثلما وصفها التقرير، أثناء تواجدها مع بنتين من أبناءها الثلاثة التى أنجبتهم من زوجها السابق بن أفليك.

وأضاف تقرير ديلى ميل أن الممثلة الشهيرة جينيفر جارنر شاركت ابنتها الكبرى بجلسة للعناية بالبشرة والأظافر ، قبل أن تذهب بعدها مع ابنتها الصغرى للنادى لمتابعة تمرينات السباحة، ليؤكد الموقع أن جارنر واحدة من النجمات اللاتى دوماً ما تهتم بحياة ابناءها وتضعهما فى المقام الأول قبل أعمالها ومشاريعها الفنية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنجلينا جولي تعلن دعمها لضحايا العنف المنزلي وتطالب بقانون لحماية المرأة