#اليوم السابع - #فن - عرض الفيلم المغربى "علي صوتك" بمهرجان الجونة.. غدا

عرض الفيلم المغربى "علي صوتك" بمهرجان الجونة.. غدا

تشهد فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، عرض الفيلم المغربي الفرنسي "على صوتك" في مركز الجونة للمؤتمرات، وذلك غدا الجمعة 15 أكتوبر في السادسة والنصف مساءً.

فيلم "علي صوتك"، من إخراج نبيل عيوش، وهو إنتاج مشترك بين المغرب وفرنسا، وتدور أحداث الفيلم حول الرابر السابق أنس الذي يعمل في مركز ثقافي يقع في حي شعبي في الدار البيضاء، ويقوم بتشجيع طلابه لتتبع شغفهم والتعبيرعن أنفسهم بحرية دون قيد من خلال فن الهيب هوب، وعُرض الفيلم عالميًا للمرة الأولى في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي 2021.

فيما يعرض الفيلم الوثائقي "ضوء طبيعي" في الرابعة إلا ربع في قائمة اوديماكس وفي السابعة مساءً فيلم أرتور رامبو الوثائقي والرجل الأعمي الذي لم يرغب بمشاهدة تيتانك وذلك في الثالثة والربع بقاعة سي سينما 1.

كما يعرض يعرض الفيلم الوثائقي ثانية واحدة فى السادسة مساءً بقاعة  سي سينما 1، وفيلم ملعب في التاسعة والربع بقاعة سي سينما 1 ويعرض فيلم حياة ايفانا في الثالثة عصرا بقاعة سي سينما 2، فيما يعرض فيلم حيوان في السادسة إلا ربع بقاعة سي سينما 2.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - زندايا: تأخير إنتاج الموسم الثالث من Euphoria ليست مسئوليتى
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى