#اليوم السابع - #فن - ترشيح محمود حميدة لبطولة مسلسل "نقل عام" للمخرج عادل أديب

ترشيح محمود حميدة لبطولة مسلسل "نقل عام" للمخرج عادل أديب

رشح فريق عمل مسلسل "نقل عام" الفنان القدير محمود حميدة لبطولة العمل المكون من 30 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة، وإخراج عادل أديب، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من التعاقد مع الممثلين وخلافه.

ويعود حميدة للدراما مرة أخرى بعدما قدم آخر أعماله مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة الفنانة ريهام حجاج وخالد النبوى، وعدد كبيرمن الممثلين، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.

وفى سياق آخر، يعرض لمحمود حميدة حاليا فيلم"العارف" في دورالعرض السينمائى من بطولة أحمد عز، وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء، وحقق الفيلم نحو 60 مليون جنيه حتى الأن.

كما يصور حالياً محمود حميدة دوره في فيلم "عمهم" بطولة النجم محمد إمام، ومن المقرر طرحه في السينمات الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كل من أيتن عامر وباسم سمرة، محمد سلام، الشحات مبروك، محمود حميدة، أحمد خالد صالح، هدى المفتى، إخراج حسين المنباوى.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - حورية فرغلي تقف على المسرح لأول مرة بمسرحية "رابونزل بالمصري"
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى