#اليوم السابع - #فن - جينيفر لورانس تتعاقد على فيلم كوميدى جديد رغم حملها

جينيفر لورانس تتعاقد على فيلم كوميدى جديد رغم حملها

يبدو أن حمل جينيفر لورانس في طفلها الأول لم يمنعها من التفكير في مشروعات جديدة تتعاقد عليها حالياً، مثلما أكد تقرير Deadline مؤخراً الذى أشار إلى أن النجمة الشهيرة تعاقدت على فيلم يحمل اسم No Hard Feelings، وهو العمل التي تقوم ببطولته على أن يكون من فئة الأعمال الكوميدية، وتبدأ تصويره في صيف العام المقبل 2022.

من ناحية أخرى بدت ملامح الحمل واضحة على النجمة جينيفر لورانس للمرة الأولى أثناء سيرها في شوارع نيويورك قبل أيام، مثلما ظهر خلال الصور الذى نشرها موقع ديلى ميل خلال تقريره مؤكدًا فيه أن النجمة الشهيرة حرصت على الاستمتاع بوقتها وإبراز ملامح الحمل على بطنها التى كشفت ذلك بصورة جلية خلال الصور الأخيرة.

 

جينيفر لورانس11
جينيفر لورانس

 

وظهرت النجمة العالمية جينيفر لورانس قبل ذلك، برفقة الممثلة الكوميدية إيمي شومر، فى مظاهرات عن حقوق الإجهاض، نظمتها آلاف السيدات الأمريكيات قرب مقر المحكمة الأمريكية العليا، للمطالبة بتحقيق عدالة الإجهاض فى واشنطن، وحسب ما نشره موقع people، شاركت الممثلة الكوميدية، البالغة من العمر 40 عامًا، صورة لها مع لورانس، البالغة من العمر 31 عامًا، على "إنستجرام"، أثناء تواجدها فى احتجاج مسيرة النساء بساحة الحرية فى عاصمة الولايات المتحدة.

وكتبت شومر، فى تعليقها على الصورة وقتها: "ليس لدي رحم، وهي حامل، لكننا هنا سويا"، ويعتبر ظهور جينيفر لورانس ببطن منتفخ بشكل واضح هو الأول لها.

وحملت شومر، لافتة مكتوب عليها "الإجهاض ضروري"، بينما حملت لورانس، لافتة كتب عليها: "لا يمكن للمرأة أن تكون حرة إذا لم تتحكم في جسدها".

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 3 .. فتور فى العلاقة بين مروان وليلى
التالى #اليوم السابع - #فن - صيد العقارب الحلقة 18.. سيمون تخبر رياض الخولى بتدبيرها حادث غادة عبد الرازق