#اليوم السابع - #فن - مى كساب فى مسلسل من 15 حلقة رمضان 2022

مى كساب فى مسلسل من 15 حلقة رمضان 2022

تعاقدت الفنانة مى كساب على تقديم مسلسل من 15 حلقة فى موسم رمضان المقبل 2022، وذلك بعد نجاح آخر أعمالها حكاية "عقبال عوضك" إحدى حواديت مسلسل "زى القمر".

وقالت مى كساب عن دورها فى المسلسل فى تصريحات إعلامية: "حبيت الشخصية، ولمستني جدا بسبب فكرة أن شادية قاعدة مع والدتها وأنا عشت نفس الظروف وبابا داخل في سن الزهايمر فالموضوع لمسني جدا، وأنا بقرأ الورق قعدت أعيط بسبب تأثري، وكمان موضوع تأخر سن الزواج لمسني لأني اتجوزت في سن متأخرة، وكانت دائمًا خلافاتي مع والدتي بسبب قصة الزواج وأخذت وقتا كبيرا لأخذ قرار الزواج".

من ناحية أخرى، يتعاون الملحن والشاعر عزيز الشافعى مع مى كساب فى أغنيتين فى ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "أنا ماما"، سواء بالكلمات أو الألحان، ومن توزيع توما، والأغنيتان يحملان اسم "يا مسافر" و"قطة".

وكانت قناة cbc عرضت حكاية "عقبال عوضك" من الموسم الثانى من مسلسل "زى القمر" السبت الماضى، والحكاية من بطولة مى كساب وهالة فاخر، من إخراج معتز حسام، وتظهر مى فى دور مدرسة رياضيات، وتناقش فكرة تأخر الزواج فى إطار درامى مشوق، والعمل من إنتاج مها سليم وسينرجى، وشارك فى بطولة العمل كل من: الفنانة هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم No Time To Die يحقق 113 مليون دولار فى شباك التذاكر عالمياً
التالى #اليوم السابع - #فن - دينا الشربينى دكتورة فى فيلم "حامل اللقب"