#اليوم السابع - #فن - أنجلينا جولي تعلن طرح كتاب للمراهقين وللأطفال بعنوان "اعرف حقوقك"

أنجلينا جولي تعلن طرح كتاب للمراهقين وللأطفال بعنوان "اعرف حقوقك"

أعلنت النجمة العالمية أنجلينا جولي، عن طرح كتابها الجديد "اعرف حقوقك" الذي أعدته برفقه البروفيسور جير الدين فان بورين، من ـجل الأطفال والمراهقين في جميع انحاء العالم، من أجل تسهيل ممارسة حقوقهم.

ونشرت النجمة العالمية، عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، صورة لغلاف كتابها المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في الأسواق، وجاءت الصورة عبارة عن فتاة مراهقة تحمل إبريقا فوق رأسها وتبدو على ملامحها المعاناة.

وكتبت جولي على الصورة التي نشرتها "الشباب في الخطوط الإمامية دائما يواجهون الاضطهاد والنزاع، وفى الوقت نفسه هما اكثر الأصوات فعالية في الدفاع عن حقوق الإنسان، ويشهد هذا الشهر طرح كتاب اعرف حقوقك، وهو كتاب للمراهقين، وانا فخورة بأن أكون قد كتبته مع البروفيسور جيرالدين فان بورين".

وعلى جانب آخر، أكدت جولى هذه شائعات ارتباطها بالمطرب العالمي ذا ويكنيد، بعد التقاط العديد من الصور لهما أثناء خروجهما معًا ليلة السبت من هذا الأسبوع لتناول العشاء في مطعم " Giorgio Baldi " بلوس أنجلوس الرومانسي، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

 

وأمضت جولى والمغني الكندي ساعتين ونصف الساعة داخل القسم الخاص من المطعم الإيطالي الفاخر، حيث تناولا العشاء معا، ثم خرجت جولى وحبيبها من المطعم لتُفاجأ بالعديد من المصورين فى انتظارهما لالتقاط الصور لهما، ثم ذهب الثنائى معا إلى قصر بيل إير الذي يبلغ تكلفته 70 مليون دولار.

وارتدت جولى، أثناء تنزهها مع المغنى الكندى، معطفا أسود مزدوج الصدر من تصميم جين رادي وحذاء أسود بكعب عال وحقيبة من إيف سان لوران، بينما ارتدى ذا ويكند سترة سوداء من تصميم ماثيو هينسون وبنطلون جينز ضيق وحذاء طويل ليتناسق مع إطلالة جولى.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023