#اليوم السابع - #فن - صابرين تكشف عن سر مشيتها بمسلسل "واحد فى المية" وعلاقتها بعمار الشريعى

صابرين تكشف عن سر مشيتها بمسلسل "واحد فى المية" وعلاقتها بعمار الشريعى

تحدثت الفنانة صابرين خلال تصريحات خاصة لموقع اليوم السابع عن كواليس عملها على شخصيتها بحدوتة "واحد في المية" التي أذيعت على شاشة قناة cbc خلال 5 حلقت حققت بها نجاحاً كبيراً، وأكدت صابرين أنها واجهت صعوبات كبيرة خلال عملها على شخصية الكفيفة للمرة الأولى إلا أنها استرجعت كل ما يخزنه عقلها من ذكريات بأشخاص قابلتهم في حياتها يعانوا من فقد البصر.

وأضافت صابرين خلال حديثها لليوم السابع بقولها : "عمار الشريعى واحد من هؤلاء الأشخاص الذى عرفتهم عن قرب، ورغم أنه كان يعرف كل شيء في منزله وكأنه يراه إلا أنه كان دائماً ما يسير بطريقة بطيئة وكأنه يتحسس بقدمه الأشياء وحين سألته عن السر قال (افرضى حد رمى قشرة موزة ولا ازازة وقعت منه ساعتها اقع".

 

صابرين11
صابرين

 

مسلسل "واحد في الميه " تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وهى الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "زي القمر"، حيث تم عرض الحكاية الأولى على قناة cbc بعنوان "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وانتهاء عرض الحدوتة الثانية "أنا قبلت" إخراج معتز حسام.

الموسم الأول من مسلسل زي القمر، شهد عرض حكايات حتة مني، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، ومش هنفرح بيكي، بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وست الهوانم بطولة ليلى علوي، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - دينا الشربينى دكتورة فى فيلم "حامل اللقب"