#اليوم السابع - #فن - عرض لأبرز مركبات العميل 007 احتفالا بمرور 60 عاما على انطلاق سلسلة أفلامه.. صور

عرض لأبرز مركبات العميل 007 احتفالا بمرور 60 عاما على انطلاق سلسلة أفلامه.. صور

لم ترتكب أى شخصية فى عمل فنى على مدار التاريخ أعمال فوضى تخص المركبات أكثر من جيمس بوند، فى سلسلة أفلام العميل 007، فلا يمكن حتى للأفلام الحديثة مثل "Fast and the Furious" منافسة العميل السرى البريطانى فى تدمير المركبات المختلفة من سيارات ودراجات نارية وسفن وغيرها.

وللاحتفال بالذكرى الستين على انطلاق أول أفلام سلسلة جيمس بوند، أقامت مؤسسة Ian Fleming في شراكة مع متحف Petersen Automotive فى لوس أنجلوس لإقامة معرض جديد بعنوان "Bond in Motion" وهو أكبر عرض رسمى لسيارات جيمس بوند حتى الآن فى الولايات المتحدة، وذلك وفقا لما نقلته "فاريتى".

الخبر من مصدرة الاصلى
الخبر على موقع فاريتى

 

ويعرض المتحف أكثر من 30 سيارة ودراجات نارية وطائرات هليكوبتر وحتى بعض الغواصات، التى شوهدت فى سلسلة أفلام العميل 007، وافتتح العرض للجمهور فى 25 سبتمبر، والذى سيستمر حتى 20 أكتوبر 2022، وتضم المجموعة الضخمة سيارات من كل فيلم تقريبًا في السلسلة.

 

سيارة جاكوار XKR
سيارة جاكوار XKR

 

دراجة نارية كاجيفا W16600
دراجة نارية كاجيفا W16600

يأتى هذا بعدما تم تعيين النجم العالمى دانيال كريج، قائدًا فخريًا في البحرية الملكية البريطانية، وعلق كريج - فى وقت سابق - على هذا التعيين معبرا عن فخره الشديد به، قائلا: "إنه لمن دواعى الامتياز والشرف حقًا أن أعين على رتبة القائد الفخري في الخدمة العليا".

توك توك
توك توك

 

غواصة نبتون تتسع لشخصين
غواصة نبتون تتسع لشخصين

وجاء تعيين القائد كريج كضابط فخرى بسبب دعمه الشخصى للجيش البريطانى خاصة ما يربطه بالإرث الذى تم إنشاؤه من خلال تجسيده لدور العميل السرى البريطانى الخيالى "جيمس بوند".

دراجة مائية
دراجة مائية

 

سيارة ايه ام سي هورنت
سيارة ايه ام سي هورنت

 

جلاسترون جي تي 150 - زورق سريع
جلاسترون جي تي 150 - زورق سريع

 

هوندا ATC 90
هوندا ATC 90

 

مركبة تم الاستعانه بها فى الفيلم
مركبة تم الاستعانه بها فى أحد أفلام السلسلة

وحسب موقع Portsmouth قال دانيال، بصفته ضابطًا فخريًا، إنه حريص على دعم الأفراد العاملين في الخدمة العليا، كذلك سبق وتحدث النجم العالمى دانيال كريج، عن دعوات ترشيح النساء للظهور فى شخصية جيمس بوند الشهيرة، والتى انتشرت خلال السنوات الماضية، وتصاعدت خلال الفترة الحالية لنهاية مسيرة كريج فى تجسيد الشخصية بعد نحو 20 عاما بفيلمه القادم No Time To Die، المقرر عرضه فى 30 سبتمبر الجارى.

وقال كريج صاحب الـ52 عاماً، فى تصريحات مع "راديو تايمز"، "يجب أن تلعب النساء أدوار تكتب من أجلهن، وليس تمثيلهن أدوار الذكور، يجب أن يكون هناك ببساطة أدوار أفضل للنساء"، مضيفاً ساخراً "انا عارى طوال الوقت وطوال فترة تصوير الفيلم، ولا ينبغى أن تقوم بتلك الأدوار ممثلة".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى