#اليوم السابع - #فن - طارق لطفى يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل "ليلة السقوط" .. صور

طارق لطفى يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل "ليلة السقوط" .. صور

انتهى فريق عمل مسلسل "ليلة السقوط" من تصوير 90% من أحداثه فى عدد من الأماكن التى يتناولها فى مدينة اربيل عاصمة إقليم كوردستان العراق، ومن المقرر طرحه مطلع العام المقبل، والمسلسل من تـأليف مجدى صابر، وإخراج ناجى طعمة، ويشارك في بطولته بجانب النجم طارق لطفى عدد كبير من الفنانين منهم صبا مبارك، كنده حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين.

 

يكشف المسلسل الذي ألفه مجدي صابرجرائم اغتصاب الإيزيديات وخطفهن كصبايا بإسم الدين البريء من هذا الفعل المحرم، كما يبرز العمل تكاتف شعب العراق بكل مكوناته في مواجهة قوى الظلام والطغيان التي حاولت محو تاريخ العراق، ويحكى في إطار درامي تشويقي توثيقي الجرائم التي ارتكبتها الجماعة الإرهابية بحق أهل العراق خلال ثلاث سنوات عجاف شهدت أحداثاً مأساوية دموية".

 

يشار إلى أن طارق لطفى، قدم العام الماضى مسلسل "القاهرة كابول" وعرض في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولة المسلسل خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، انتاج سينرجى .

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم الحلقة 4.. مفيد عاشور يعترف بعلمه بوجود المخدرات فى سيارة السمك
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023