#اليوم السابع - #فن - نميمة هوليوود.. توم كروز ينفصل عن حبيبته بسبب جدول أعماله المزدحم.. صور

نميمة هوليوود.. توم كروز ينفصل عن حبيبته بسبب جدول أعماله المزدحم.. صور

انفصل النجم العالمى توم كروز عن حبيبته هايلى أتويل، نجمة فيلم Mission: Impossible 7، حيث نشر موقع "ديلي ميل" البريطانى، خبر الانفصال، رغم أن الثنائى لم يسبق لهما تأكيد علاقتهما بشكل صريح، ولكن قيل إنهما اقتربا من بعضهما منذ تواجدهما في موقع تصوير الفيلم، فى ديسمبر 2020.

توم كروز وهايلي أتويل

 

 

توم كروز وهايلي أتويل اثناء تصوير الفيلم .

وحسب ما نشرته الصحيفة البريطانية، "يقال إن توم كروز، البالغ من العمر 59 عامًا، لم يعد قادرًا علي التواجد في العلاقة مع البريطانية هايلي أتويل، البالغة من العمر 39 عامًا، خاصة وسط جدوله المزدحم، لافته إلى أنه لم يكن لدى توم قصة حب قوية منذ طلاقه من زوجته السابقة كاتي هولمز، في عام 2012، بينما قيل إن هايلى انفصلت عن حبيبها في عام 2020.

وفى السياق ذاته، قال مصدر لصحيفة The Sun: "لقد كان الثنائى فى فترة مكثفة للغاية من التصوير معًا.. وهو ما قربهما من بعض لكنهما قررا العودة إلى كونهما صديقان".

توم كروز

وعلى جانب آخر، كانت عدسات المصورين، قد رصدت كواليس جديدة من تصوير فيلم Mission: Impossible 7 الذي يقوم ببطولته النجم العالمي توم كروز، حيث ظهر النجم العالمي صاحب الـ 59 عامًا في صور جديد وهو يقفز بالمنطاد من طائرة هليكوبتر وربطها بمشهد تحطيم عربة قطار نرويجية من على حافة منحدر صخري فوق الأشجار، وهو ما لم يتقبله الكثيرون من النقاد واتهموه بربط مشاهد ببعضها بشكل غير متناثق.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقريرها، بعض كواليس الفيلم الذي شهد الكثير من التأخيرات في عملية الإنتاج، وسردت تفاصيل التصوير الذي تم في مدينة ديربيشاير الإنجليزية التي يتم فيها معظم عمليات التصوير، وشرح التقرير كواليس قفزة كروز من طائرة هليكوبتر بجانب تصوير مشهد سقوط القطار من المنحدر الصخري ليظهر وهو يقفز من القطار نفسه.

 

بعد سقوط القطار

 

من كواليس تصوير احدى المشاهد

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - دينا الشربينى دكتورة فى فيلم "حامل اللقب"