#اليوم السابع - #فن - 3 أمور متشابهة بين فيلم توم هانكس الجديد ورائعة ويل سميث i am legend

3 أمور متشابهة بين فيلم توم هانكس الجديد ورائعة ويل سميث i am legend

ما أن تم طرح البرومو الرسمي لفيلم  Finch الذي يقوم ببطولته النجم توم هانكس، حتى ذكر الكثيرون بما قدمه ويل سميث قبل 14 عامًا، وتحديدًا عام 2007 من خلال بطولة فيلم I Am Legend، حيث ربط كثيرون بين الفيلمين لما بهما من أوجه شبه نسلط عليها الضوء خلال السطور التالية.

البقاء وحيدًا بعد نهاية العالم والاحتفاظ بالأمل

مثلما ظهر في البرومو فإن توم هانكس بدا وحيدًا عقب نهاية العالم، ليظل يسلى نفسى ما بين مكتبته وقراءة الكتب، ومشاهدة الأفلام بالإضافة إلى الاحتفاظ بالأمل، فمثلما كان ويل سميث يحاول اختراع مصل لعلاج الفيروس الذى ضرب البشرية، فإن هانكس بدا يحاول اختراع روبوت يساعده على النجاة.

 

هانكس
هانكس

 

 

ملازمة الكلب له

خلال فيلم I Am Legend كان المتبقى الوحيد مع ويل سميث هو كلبه، وهو الأمر الذى ظهر جلياً خلال برومو فيلم توم هانكس مع بقاءه بصحبة كلبه بعدما ظهر خلال لقطات البرومو وهو بجانبه.

 

توم هانكس والكلب
توم هانكس والكلب

 

 

ويل سميث والكلب
ويل سميث والكلب

 

 

الاثنين مخترعين

رغم اختلاف كيفية محاولة النجاة مما هو حاصل إلا أن الثنائى كانا من العلماء، فكان ويل سميث عالم في كيفية مواجهة الأوبئة ويحاول اختراع المصل، وهو الأمر المتكرر مع هانكس بعدما نجح باختراع الروبوت.

 

توم هانكس
توم هانكس

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - دينا الشربينى دكتورة فى فيلم "حامل اللقب"