#اليوم السابع - #فن - صابرين: "واحد فى الميه" ينقل مشاكل المكفوفين من أجل وضع حلول لها

صابرين: "واحد فى الميه" ينقل مشاكل المكفوفين من أجل وضع حلول لها

قالت الفنانة صابرين إن دورها بحكاية "واحد فى الميه"، من مسلسل "زى القمر"، من أصعب الأدوار التي أدتها بسبب شدة التركيز، مضيفة: "رغم فرحى الشديد عندما عُرض علىّ العمل كان صعب جداً فى نفس الوقت، وعينى كانت بتبرش من كتر التركيز، رغم أنى دخلت المسلسل وأنا سايبة إيدى بسبب قوة القائمين على العمل".

 

وأضافت صابرين، خلال حوارها ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان عبر قناة "dmc"، أنها توحدت مع شخصية أمل في حكاية "واحد في الميه" كونها شعرت أنها تعكس واقعا لبعض المصريين يجب نقل معاناتهم من أجل إيجاد حلول لها، وتابعت: "وهى دى القوة الناعمة التي تحدث عنها الرئيس السيسى".

 

ولفتت "صابرين" إلى أنها تعاملت مع المكفوفين كثيرا، سواء على المستوى الأسرى أو المهنى، لافتة إلى أنها شاركت الراحل عمار الشريعى في أعمال كثيرة ، وهو ما أثقلها من حيث الخبرة في التعامل مع المكفوفين.

 

"واحد في الميه " تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وهى الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "زي القمر"، حيث تم عرض الحكاية الأولى على قناة cbc بعنوان "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وانتهاء عرض الحدوتة الثانية "أنا قبلت" إخراج معتز حسام.

الموسم الأول من مسلسل زي القمر، شهد عرض حكايات حتة مني، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، ومش هنفرح بيكي، بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وست الهوانم بطولة ليلى علوي، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - دينا الشربينى دكتورة فى فيلم "حامل اللقب"