#اليوم السابع - #فن - فتحى عبد الوهاب "مخاوى جن" فى مسلسل "وعد إبليس"

فتحى عبد الوهاب "مخاوى جن" فى مسلسل "وعد إبليس"

يظهر الفنان فتحى عبد الوهاب فى دور جديد بمسلسل "وعد إبليس"، من بطولة الفنان عمرو يوسف، حيث يجسد دور رجل يحضر الأعمال السفلية ويخاوى جن خلال الأحداث، والعمل جارى تصويره حاليا، ومن المقررعرضه نوفمبر المقبل على أحد المنصات، وتصل حلقاته لـ 6 حلقات.

ويخوض عمرو يوسف خلال مسلسل "وعد إبليس"، عالم ودراما السحر من منظور جديد، ويظهر خلال العمل بدور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، ويتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ومتزوج من عائشة بن أحمد.

ويشارك في بطولة مسلسل "وعد إبليس"، بجوار عمرو يوسف كل من فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

ويشارك فتحي عبدالوهاب الفترة الحالية في أكثر من عمل منهم فيلم "المحكمة"، بطولة محمود عبدالمغني، كريم عفيفي، فتحي عبدالوهاب، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، جميلة عوض، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، أيضاً يشارك في فيلم "أهل الكهف" الذي يقوم ببطولته خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومأخوذ عن قصة الأديب الكبير توفيق الحكيم، ومن إخراج عمرو عرفة.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى