#اليوم السابع - #فن - عمر كمال: أنا مُلتزم بقرارات نقابة المهن الموسيقية.. ووداعًا للفلاشة

عمر كمال: أنا مُلتزم بقرارات نقابة المهن الموسيقية.. ووداعًا للفلاشة

صرح الفنان عمر كمال لـ"اليوم السابع"، بأنه ملتزم بقرارات نقابة المهن الموسيقية الأخيرة ويقدرها ولذلك ودع العمل فى أى مكان بفلاشة بطريقة البلاى باك، ويعمل الآن مع فرقته الموسيقية فى أى حفل للجمهور أو أى حفل زفاف حتى لو كان زفاف شقيقه.

وأضاف كمال أنه كان مدعوا ليلة أمس فى حفل زفاف نجل الفنان عبد الباسط حمودة، وشارك بفرقتة للغناء، وليس بفلاشة كما هو كان متبعا في مثل هذه الحفلات التي يجاملون فيها زملائهم فى المهنة.

كان مطرب المهرجانات عمر كمال قد حل ضيفا على برنامج "ع الرايق"، مع الزميلين سارة صلاح وخالد إبراهيم، والمعروض على تليفزيون "اليوم السابع"، وخلال الحلقة، أجاب على مجموعة من الأسئلة، بشكل ساخر، أظهر الوجه الآخر للمطرب عمر كمال.

وتحدث عمر كمال عن العادات المواظب عليها أيام رمضان، والأكل والمشروبات التي يحبها ودائما موجوده على سفرته كل يوم في رمضان، والأكلة التي يعرف يطبخها.

وأيضا تحدث عمر عن أول أموال قبضها في حياته، وعن أول فرح غنى فيه، ومين أكتر حد يقنعه بالزواج، وأمنية يتمنى تحقيقها و نجم الأغنية الشعبية بالنسبة له، كما كشف أنه لم يعاكس بنت الجيران قبل كده.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى