#اليوم السابع - #فن - بيلي إيليش تطرح ماركتها الخاصة فى عالم الموضة بمصنوعات صديقة للبيئة

بيلي إيليش تطرح ماركتها الخاصة فى عالم الموضة بمصنوعات صديقة للبيئة

كشفت النجمة العالمية بيلي إيليش، عن تفاصيل ماركتها الجديدة التي صممتها من أجل عالم الموضة، والتي أنشأتها خصيصًا بمصنوعات صديقة للبيئة حيث استخدمت أشياء تم إعادة تدويرها، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام جانب من تصميماتها التي ارتدت جزء منها للترويج عنها.

 

وكانت قد طرحت نجمة البوب العالمية بيلي إيليش، فى يوليو الماضي، أغنيتها الجديدة بعنوان Happier Than Ever، التي اعتمدت فيها الكتابة المستوحاة من المدرسة الدينية الممزوجة بالدفء في إلقاء كلماتها على طريقتها المعتادة.

وخطفت النجمة الشهيرة الأنظار بكليبها الذى طرحته منذ ساعات عبر قناتها الرسمية بمنصة يوتيوب، والتي حصدت فيها أكثر من مليون مشاهدة خلال دقائق من طرح الأغنية.

وشاركت إيليش جمهورها مؤخرا، بمقطع فيديو من كواليس تسجيلها لأغنيتها الجديدة Vevo، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية، وظهرت إيليش في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وهي تؤدى أداءها الصوتي خلف الكواليس، من أغنيتها الجديدة التي تصدرت تريندات الموسيقي خلال فترة قصيرة من طرح الأغنية عبر يوتيوب.

ونشرت إيليش، صورًا عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام" منذ عدة أسابيع، من كواليس التصوير التي شهدت لوكيشن في فترة زمنية سابقة أمام إحدى السينمات، بينما ظهرت إيليش في الصور وهى في كامل تركيزها كالعادة وبألوان شعرها الجديدة التي جاءت باللون الأبيض، ولم تعلن إيليش عن تفاصيل عملها الجديد مع منصة أمازون، واكتفت بمشاركة الصور مع الحساب الرسمي، بينما رجح الكثيرون عن وجود تعاون درامي موسيقي جديد، خاصة أن المنصة تسعى لإضافة محتويات موسيقية عبر موقعها خلال الفترة القادمة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - دينا الشربينى دكتورة فى فيلم "حامل اللقب"