#اليوم السابع - #فن - كمامة أنيا تايلور تخطف الأنظار فى حفل توزيع جوائز الـ Emmy

كمامة أنيا تايلور تخطف الأنظار فى حفل توزيع جوائز الـ Emmy

خطفت أنيا تايلور الأنظار أثناء تواجدها بحفل توزيع جوائز الإيمى خلال الساعات الماضية، وذلك من خلال إطلالتها التي تميزت بكمامتها التي تماشت مع الفستان التي ارتدته وفقًا لموقع "ديلى ميل" الذى أفرد تقرير مطول أكد فيه أن النجمة الشابة تمكنت من جعل الكمامة بطلة إطلالتها باللون الذهبى الذى تماشى مع الفستان بنفس اللون.

 

انيا تايلور فى صورة بالكمامة
انيا تايلور فى صورة بالكمامة

 

كما بدت على أنيا تايلور النحافة الشديدة علي السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الـEmmy، فيما حضر كل من: مج رودريجيز وأنالي أشفورد وبيني فلدستين وسارة بولسون ولوسيا أنيلو وبول دبليو دونز، فيما ظهر كارل كليمونز هوبكينز بملابس نسائية وحضرت هانا اينبيندير وجين سمارت ودان لافي الذي ظهر بإطلالة تشبه "روب" النوم، ويوجين ليفي وكاثرين أوهارا وآني ميرفي.

 

انيا تايلور
انيا تايلور

 

من ناحية أخرى تعيش آنيا تايلور أفضل أوقاتها حاليًا على الصعيد الشخصى والمهنى، فبعدما تألقت خلال الفترة الماضية ونالت العديد من الجوائز بفضل دورها في مسلسل "“The Queen’s Gambitرصدتها أعين المصورين فى وقت سابق خلال عدة صور رومانسية تعكس دخولها في قصة حب جديدة وفقًا لما نشره موقع pagesix.

 

 

كمامة انيا تايلور
كمامة انيا تايلور

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أحمد السقا فى ندوة تكريمه بالجونة مازحا: معنديش 10 سم فى جسمي سليم
التالى #اليوم السابع - #فن - ياسمين صبرى لتليفزيون اليوم السابع: مسلسلى الجديد ليس من تأليفى