#اليوم السابع - #فن - رامى صبرى يحيى ثانى حفلاته فى الإسكندرية ويعلق: دايمًا ناجحين ومع بعض كل سنة

رامى صبرى يحيى ثانى حفلاته فى الإسكندرية ويعلق: دايمًا ناجحين ومع بعض كل سنة

أحيا المطرب رامي صبري حفل تخرج كلية تجارة "إنجلش" بجامعة الإسكندرية وسط حضور الآلاف من الجمهور والطلاب الذين حرصوا علي التواجد بمكان الحفل قبل انطلاقته بساعات.

رامى صبرى15
 

وقدم رامي خلال الحفل باقة من أغانيه التي تفاعل معها كل الحضور ومنها "حلوة، مبروك علينا، انتي بتهزري، فاكر زمان، جوايا هتعيش" وغيرها من الأغاني، كما حرص علي توجيه الشكر لمنظم الحفل المنتج وليد منصور علي ظهور الحفل بالشكل الذي ظهر به، ويعد هذا الحفل الثاني لرامى فى الاسكندرية بعد حفله يوم الجمعة الماضية احتفالا بتخرج دفعة جديدة لكلية التربية.

 

رامى صبرى
 
رامى صبرى2
 
رامى صبرى3
 

 

 

رامى صبرى4

 

رامى صبرى6
 

 

وعلق رامى على صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلاً: من أكبر حفلات جامعات إسكندرية كلية تجارة إنجليزي شكرًا على الحضور الكبير وشكرًا على الحب والاستقبال دايمًا ناجحين ومع بعض كل سنة.

 

رامى صبرى7
 
رامى صبرى8
 
رامى صبرى9
 

يذكر أن رامى صبرى طرح أحدث أغانيه مؤخرًا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعنوان "بيحرك فى المشاعر"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتأتى الأغنية بعد فترة انقطاع لم تدم سوى عدة أشهر بين رامى صبرى والملحن عزيز الشافعى وتدخل على هامشها أيضًا الشاعر تامر حسين، بسبب بعض الخلافات حول إحدى الأغنيات التي انتهت تمامًا بعد تصفية الأجواء بصورة ودية وتبادل الزيارات بينهما، ليشهد الثلاثى تعاون جديد بعد أن قدم عزيز الشافعى معه 3 أغنيات هم أهد الدنيا، حياتى مش تمام، أنا بابا.

رامى صبرى10
 
رامى صبرى12

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل فراولة الحلقة 3.. انتشار التسويق الشجري الإلكتروني لشركة "يانج"
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023