#اليوم السابع - #فن - إيهاب خورشيد.. مارس الفن لفترة قصيرة ورصيده 7 أفلام وتزوج من علا رامى

إيهاب خورشيد.. مارس الفن لفترة قصيرة ورصيده 7 أفلام وتزوج من علا رامى

غيّب الموت أمس الفنان إيهاب خورشيد الذي يمتلك رصيدا من الأعمال السينمائية حوالي 7 أفلام ، وهو نجل أحمد خورشيد مدير التصوير السينمائي المعروف، وشقيق عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد ، وتزوج من الفنانة علا رامي وأنجب منها ولدا أسماه عمر  ليصبح في عائلة خورشيد اثنين يحملان اسم عمر ، أحدهما الموسيقار والفنان الشهير الراحل في حادث مأساوى، والأخر هو الفنان الشاب عمر خورشيد ابن الفنانة علا رامي والفنان الراحل إيهاب خورشيد، وتأتي وفاته بعد وفاة والدته المنتجة الراحلة اعتماد خورشيد، منذ شهرين.

ايهاب خورشيد في فرح ابنته
ايهاب خورشيد في فرح ابنته

 

الفنان إيهاب خورشيد مارس الفن لفترة قصيرة بدأت منذ عام 1983 بفيلم " أولاد الملجأ " للمخرج ناصر حسين ، وشارك في بطولته الفنانين محمد رضا وسعيد عبد الغني وليلي حماده وعلا رامي ، وهو فيلم تدور أحداثه في إطارٍ اجتماعي عن مجموعةٍ من الأولاد يعيشون في الملجأ وما يتعرضون له داخل هذا الملجأ من قسوةٍ وقهرٍ.

 بعد هذا الفيلم قدم 6 أفلام أخري أشهرها " صاحب العمارة الإدارة بواب العمارة " بطولة نادية الجندي وعادل ادهم وصفية العمري ونجاح الموجي وعلا رامي والفيلم تأليف وإخراج نادية سالم ، ثم شارك في عدة أفلام أخري مثل : تحت الربع " الذي قدم فيه شخصية الضابط حسام عبد الرحيم ، والمشاغبون في أجازة نص السنة الذي شاركته بطولته أيضا بطولته الفنانة علا رامي مع النجوم محمد رضا وأحمد عبد العزيز وهذا الفيلم تاليف وإخراج ناصر حسين .

صورة من زفافه علي علا رامي وأخري من فيلم شاركها بطولته
صورة من زفافه علي علا رامي وأخرى من فيلم شاركها بطولته

تزوج الفنان إيهاب خورشيد مرة أخري بعد انفصاله عن الفنانة علا رامي من الفنانة الراحلة نغم فتوكي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وله من الأبناء " وردة " و" حسن " ، وكانت أخر أعماله عام 1991 فيلم "بنت مشاغبة جداً". للمخرج أحمد السبعاوي وبطولة سمير صبري وسماح أنور وحسين الشربيني وغسان مطر وهندية وسمير وحيد .

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - كل ما تريد معرفته عن فيلم The Flash الجديد .. فيديو
التالى #اليوم السابع - #فن - ثمنها 4 جنيهات واحتفظت بها طوال حياتها .. حكاية صباح مع أسورة النجاح