#اليوم السابع - #فن - ابنة الراحلة رجاء الجداوي تكشف عن هدية دلال عبد العزيز لوالدتها فى عيد الحب

ابنة الراحلة رجاء الجداوي تكشف عن هدية دلال عبد العزيز لوالدتها فى عيد الحب

شاركت أميرة مختار، ابنة النجمة القديرة الراحلة رجاء الجداوى، متابعيها وجمهورها، بصورة للهدية التي استقبلتها والدتها من النجمة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، بمناسبة عيد الحب عام 2018، والتى كانت عبارة عن بورتريه يضم عددًا كبيرًا من الصور فى مراحل عمرية مختلفة للفنانة رجاء الجداوي مع ابنتها.

وسرعان ما حظيت الصورة التي نشرتها ابنة الراحلة رجاء الجداوي عبر الحساب الذي تديره من بعد رحيل والدتها، على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات، وكتبت أميرة مختار، فى تعليقها على الصورة، "هدية طنط دلال لمامي الله يرحمهم، في عيد الحب 2018".

بوست اميرة مختار ابنه الراحلة رجاء الجداوي
بوست أميرة مختار ابنه الراحلة رجاء الجداوي

يأتى هذا فيما حرصت أميرة مختار، منذ أيام، على إحياء ذكرى عيد ميلادها التى تحل يوم 6 سبتمبر، حيث نشرت صورة عبر حساب والدتها التى تديره بعد وفاتها، وكتبت: "كل سنة وانتى معنا بسيرتك الحلوة وبغلوتك في قلبنا كلنا بحبك يا أمي وحشتيني أوي ويارب يديم عليك نعمة حب الناس والدعاء لك ويارب يجعله دعاء مقبول، عقبال كل سنة".

وبدأت رجاء الجداوى مسيرتها عام 1958 في فيلم "غريبة"، لتثبت حضورها ويتوالي تألقها فى العديد من الأدوار السينمائية والتليفزيونية والمسرحية خلال مسيرة فنية طويلة امتدت لـ 62 عامًا من الإبداع، قدمت خلالهم ما يزيد عن 300 عمل.

هدية الراحلة دلال عبد العزيز للراحلة رجاء الجداوي
هدية الراحلة دلال عبد العزيز للراحلة رجاء الجداوي

شاركت مع العديد من النجوم في الكثير من الأفلام أبرزها "إشاعة حب، عصابة حمادة وتوتو، حدوتة مصرية، البيه البواب، حنفي الأبهة، السلم والثعبان، تيمور وشفيقة، بوبوس، بنات العم، تؤام روحي"، كما قدمت للتلفزيون "أحلام الفتي الطائر، هند والدكتور نعمان، بلاغ للنائب العام، العائلة، اللص الذي أحبه، الرجل الآخر، عائلة الحج متولي، حكايات زوج معاصر، مبروك جالك قلق، جراند أوتيل، عوالم خفية، طلعت روحي"، ما شاركت فى العديد من المسرحيات مع الزعيم عادل إمام، وكانت تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة، منها "الواد سيد الشغال، الزعيم".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - شاكيرا: أولادى كرهوا فيلم Barbie وأنا أتفق معهم
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى