#اليوم السابع - #فن - الانتهاء من تصوير الموسم الرابع لمسلسل Stranger Things.. وعرضه سبتمبر 2022

الانتهاء من تصوير الموسم الرابع لمسلسل Stranger Things.. وعرضه سبتمبر 2022

كشفت عدة تقارير أجنبية، انتهاء القائمين على مسلسل الدراما والإثارة Stranger Things، من تصوير الموسم الرابع بشكل نهائي، وسط الإجراءات الاحترازية التى يعاني منها صناع السينما والدراما بسبب تفشي جائحة كورونا.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things، انتهى تصويره بالكامل، ومن المقرر أن يعرض في سبتمبر عام 2022 عبر الشبكة الأمريكية نتفليكس.

وشاهد عشاق سلسلة Stranger Things، آخر مرة سكان هوكينز في عام 2019 في المواجهة الملحمية ضد الوحش في المول التجاري، والتي انتهت بوفاة جيم هوبر (ديفيد هاربور)، وغادرت عائلة بايرز المدينة، وتم تدمير منشأة الروس، على الأقل في الوقت الحالي.

وانضم مؤخرا، الرباعى اميبيث مكنولتي، مايلز ترويت، ريجينا تينج تشن، وجريس فان ديان إلى الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ومن المقرر أن تلعب ماكنولتي دور فيكي، وسيلعب ترويت دور باتريك، نجم كرة السلة في هوكينز، وستلعب تينج تشين دور السيدة كيلي، مستشارة التوجيه، وأخيرا سيلعب فان دين دور كريسي، قائدة المشجعات في هوكينز.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هبة طوجى تحيى حفلاً غنائيًا فى السعودية 29 أكتوبر الجارى
التالى #اليوم السابع - #فن - دينا الشربينى دكتورة فى فيلم "حامل اللقب"