#اليوم السابع - #فن - أمير كرارة يعرض على هانى شاكر التمثيل معه.. وأمير الغناء: نفسه أعمل مسلسل

أمير كرارة يعرض على هانى شاكر التمثيل معه.. وأمير الغناء: نفسه أعمل مسلسل

بدأ الجزء الثانى من حلقة النجمين هانى شاكر ومدحت صالح في برنامج سهرانين الذى يقدمه النجم امير كرارة على قناة ON، بغناء هانى شاكر 3 أغانى مع الفرقة الموسيقية وهم "شاور"، ولحقها بأغنية "تسلم لى عيونه"والأغنية الثالثة "بحبك أنا".

 

وقال مدحت صالح خلال اللقاء: أنا بعتبر نفسى ضيف في التمثيل ولحد دلوقتى مهما أشارك في السينما أو الدراما عشقى هو الغناء والاوركسسترا والجمهور .

 

وصرح هانى شاكر بأنه يتمنى أن يخوض تجربة التمثيل؛ قائلا : لو حد كلمنى على مسلسل هوافق على طول ونفسى أعمل مسلسل بس حاجة تبقى أعرف أعملها والناس تصدقنى فيها . 

 

وأضاف: "مش لازم دور مطرب.. مجاليش اى عرض مؤخراً باستثناء فكرة عملهالى أيمن سلامة من فترة وعجبتنى ولكنها لم تدخل حيز التنفيذ". 

 

وداعب كرارة هاني شاكر إذ عرض عليه العمل معه فوافق شاكر مباشرة بأنه يتمنى ويرحب جدا .

 

وصعد مدحت صالح على المسرح بطلب من كرارة أن يغنى ميكس أغانى الأفلام التي قدمها صالح في مشواره، ويبدأ بأغنية "النور مكانه في القلوب"، وبعدها غنى "حبيبى يا عاشق"، ثم أغنية "قلب واحد"، وبعدها أغنية "الدنيا دى" وأغنية "الدنيا لو هتيجى" ثم "زى ما هيا حبها"

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى