#اليوم السابع - #فن - أحمد رزق وياسمين رئيس فى كواليس " 60 دقيقة " بالتزامن مع بدء عرض المسلسل

أحمد رزق وياسمين رئيس فى كواليس " 60 دقيقة " بالتزامن مع بدء عرض المسلسل

بدأ عرض أولى حلقات مسلسل 60 دقيقة" للفنانة ياسمين رئيس على أحد المنصات، وننشر مجموعة من الصور الأولى للعمل وظهر فى الصور الفنانة ياسمين رئيس وأحمد رزق وسون بدرومها نصار وآخرون من أبطال المسلسل، حيث تجسد بطلة العمل دور امرأة تعانى من حالة من الألم والخوف.

والقصة تحكي ببساطة عن حياة ياسمين، الشابة التي أعجبت برجل وتزوجت منه، ثم فوجئت بتصرفاته الغريبة بعد الزواج، وكأنها تكتشف شخصا آخر، فهى إمرأة متزوجة تعيش حالة ارتباك بعد المفاجأة التي حدثت لها بسبب ظروفها، فتجد نفسها وحيدة ومضطربة وخائفة، لكنها في النهاية تتمكن من مواجهة كل ذلك، في ظل مفاجآت متلاحقة تورط الشخصيات بأفعال إجرامية ما كانوا ليتركبوها في حالتهم العادية".

مسلسل "60 دقيقة"، يضم 9 حلقات، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدى، وتجسد بطلة العمل دور فتاة تدعى ياسمين، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة، وتتوالى الأحداث في حقيبتين مختلفتين، وتقدم ياسمين من خلاله أولى بطولاتها فى عالم الدراما التليفزيوينة، ويشارك فى بطولة العمل كل من سوسن بدر، شيرين رضا، صبرى فواز، ثراء جبيل، محمود نصر، السعودية فاطمة النبوي، وتدورأحداث العمل في قالب من الإثارة والتشويق.

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - كل ما تريد معرفته عن فيلم The Flash الجديد .. فيديو
التالى #اليوم السابع - #فن - دينا الشربينى دكتورة فى فيلم "حامل اللقب"