#اليوم السابع - #فن - سمير غانم وصور جديدة بعكازه وأمام البحر.. وإيمى: وحشتنى يا روح قلبى وبحبك

سمير غانم وصور جديدة بعكازه وأمام البحر.. وإيمى: وحشتنى يا روح قلبى وبحبك

كشفت النجمة إيمى سمير غانم، عن صورتين جديدتين ولم ينشرا من قبل لوالدها الفنان الكبير الراحل، واحدة أمام البحر والأخرى ظهر فيها متكأً على عكازه، معربة اشتياقها وحنينها له، منذ وفاته يوم 20 مايو الماضى، بعد صراع مع المرض.

الفنان الراحل سمير غانم
الفنان الراحل سمير غانم

ونشرت إيمى، الصورتين عبر حسابها على "إنستجرام"، صحبتها بتعليق: "وحشتنى يا روح قلبى انت.. بحبك"، مع وضع الرموز التعبيرية "إيموشن" المعبرة عن الحزن والبكاء.

سمير غانم
سمير غانم

وما زالت النجمة دنيا سمير غانم، تعيش أيامًا حزينة بعد وفاة والدها ووالدتها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللذين رحلا خلال الأيام الماضية، بعد صراع مع المرض.

Capture
 

ونشرت إيمى، عبر حسابها على إنستجرام، صورتين جمعتها مع شقيقتها دنيا ووالديها الراحلين، قام برسمها وتصميمها إحدى المتابعين، لتعبر عن لم شمل الأسرة.

كما سبق ووجهت ايمى سمير غانم، رسالة لوالديها الراحلين، وقالت فى بوست نشرته عبر السوشيال ميديا، "يا أجمل وأطيب وأخف دم أب وأم شافتهم عينيا، انتوا بالنسبة لى مسافرين تصوروا وراجعين لحد ما اشوفكوا تانى وافضل برده تحت رجليكوا، اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلفنى خير منها، الله يرحمكم ويغفر لكم و يتقبل دعواتى انا ودنيا ليكوا، بحبكم للأبد".

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى