#اليوم السابع - #فن - فيلم تسجيلى عن محمود حميدة فى افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية

فيلم تسجيلى عن محمود حميدة فى افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية

تستعد إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح التجربة الأولى، لافتتاح ليالى المهرجان يوم الجمعة المقبل، والذى يشهد تكريم النجم محمود حميدة، وعرض فيلم تسجيلى عن مسيرته الفنية من إخراج رومانى خيرى.

 

الدورة السادسة من المهرجان تقام فعالياتها يوم 10 من شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من استقبال طلبات الراغبين بالمشاركة في الدورة السادسة، حيث تم اختيار عدد من العروض المشاركة فى المهرجان، وتم وضع شروط واضحة للمشاركة، وهى أن تكون عناصر العرض المسرحي عناصر نقابية فقط ويمنع أن يجمع أحد العناصر بين عرضين لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المبدعين.

 

وفى سياق آخر وافق محمود حميدة على الاستمرار فى الرئاسة الشرفية لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية برئاسة السيناريست سيد فؤاد في دورته الحادية عشرة خلال الفترة من 4 إلى 10 مارس 2022، نظرا لاقتناعه بأهمية دور المهرجان في دعم العلاقات بين مصر والدول الأفريقية الشقيقة من خلال السينما.

 

يذكر أن محمود حميدة ينتظر طرح فيلم "الكاهن" خلال الشهر الجارى، حيث يشارك فى بطولته إلى جانب درة، إياد نصار، حسين فهمى، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير، كما يعرض له حالياً فيلم "العارف" بطولة احمد عز، أحمد فهمى، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر وإخراج أحمد علاء الديب.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى