#اليوم السابع - #فن - صبا مبارك على السجادة الحمراء لعرض فيلم Official Competition بمهرجان فينسيا

صبا مبارك على السجادة الحمراء لعرض فيلم Official Competition بمهرجان فينسيا

نشرت الفنانة صبا مبارك عددا من الصور لها على السجادة الحمراء لعرض فيلم Official Competition، بمهرجان فينسيا السينمائي.

 

صبا مبارك علي السجادة الحمراء (1)
 
صبا مبارك علي السجادة الحمراء (11)
 

وفي سياق متصل لاقى فيلم "أميرة"، للمخرج محمد دياب استقبالاً كبيرًا من الحضور بـ مهرجان فينيسيا السينمائى بإيطاليا فى عرضه العالمى الأول، وبحضور بطلتيه صبا مبارك وتارا عبود، حيث يشارك الفيلم في مسابقة آفاق بالمهرجان، وتقام فعاليات المهرجان في الفترة من 1 حتى 11 سبتمبر.

 

"أميرة" مراهقة فلسطينية ولدت بعملية تلقيح مجهري بعد تهريب منيّ والدها نوار السجين في المعتقلات الإسرائيلية، تجبرها الظروف على أن تخوض رحلة لمعرفة الحقيقة وراء هويتها.

 

ويشارك صبا مبارك وتارا عبود بطولة فيلم أميرة عدد كبير من النجوم العرب من بينهم علي سليمان وقيس ناشف، ووليد زعيتر، وهو إنتاج مصري أردني فلسطيني مشترك، من تأليف الثلاثي محمد وخالد وشيرين دياب.

 

مهرجان فينيسيا السينمائي هو أحد أعرق المهرجانات الدولية، يُقام سنوياً في مدينة فينيسيا بإيطاليا، وأحد المحطات الرئيسية لأهم أفلام العام، ويترأس لجنة تحكيم الدورة الحالية المخرج الكوري بونج جون هو، الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم Parasite.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - دينا الشربينى دكتورة فى فيلم "حامل اللقب"