#اليوم السابع - #فن - أحمد جمعة بعد انتقاله إلى إنبى: تحدى جديد ويارب تكون سنة خير علينا

أحمد جمعة بعد انتقاله إلى إنبى: تحدى جديد ويارب تكون سنة خير علينا

أعرب أحمد جمعة، مهاجم إنبى الجديد، القادم من المصرى البورسعيدى، فى صفقة انتقال حر، عن سعادته بالانضمام إلى الفريق البترولى، مؤكدا أن هناك تحد جديد ينتظره خلال مسيرته الكروية ومتمنيا أن يكوم الموسم الجديد خير بالنسبة له.

وقال جمعة، عبر حسابه على انستجرام، بعد انتقاله للفريق البترولى: "يا رب كرمك ورضاك وتوفيقك، تحدى جديد مع نادى إنبى، يا رب تكون سنة خير علينا إن شاء الله".

Capture
 

وأعلن نادى إنبى مؤخرا، انتقال أحمد جمعة، مهاجم المصرى فى صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم فى إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وفاز فريق إنبى، على نظيره بورتو بهدف نظيف فى ثانى المباريات الودية التى جمعتهما، الأحد الماضى، على الملعب الفرعى لإستاد بتروسبورت استعدادا لتجهيز الفريق البترولى فنيا والحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة الراحة التى منحها اتحاد الكرة للأندية، حيث تعادل الفريق البترولى سلبيا مع البلاستيك فى المباراة الأولى.

وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، بقيادة حلمى طولان، خوض 6 مباريات ودية، خلال فترة الراحة، التى منحها الاتحاد المصرى لكرة القدم للأندية حتى 21 سبتمبر الجارى، حفاظا عليهم من الإجهاد.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - درة تناقش قضية الزواج على الإنترنت فى حدوتة "زى القمر"
التالى #اليوم السابع - #فن - مصطفى كامل يطرح "حلوة حياتى" سادس أغانى ألبومه "وجع قلبى".. فيديو