#اليوم السابع - #فن - دياب: الزواج من أفضل قرارات حياتى.. وزوجته: لما بيدلعنى بيقول لى يا "جوجو"

دياب: الزواج من أفضل قرارات حياتى.. وزوجته: لما بيدلعنى بيقول لى يا "جوجو"

قال الفنان دياب، إن أفضل خطوة قمت بها في حياتى أنى تزوجت الإعلامية هاجر الإبيارى، وأتشاور معها وأخد رأيها في كل شىء؛ لأنها خريجة إعلام ولديها وعي كبير في المجال. 

 

وأضاف دياب خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، أن أكثر حاجة بحبها في هاجر أنها واضحة جدا، وتثق فيا ولا تشك. 

 

وقال دياب، أنا أؤمن بالعين لكن ربنا هو الحافظ، وأكره الغباء والكذب وراض عنى نفسى بنسبة 90%؜، وأنا بطبعى بنسى القسوة ومتسامح، وأمنيتى أن أحج بيت الله. 

 

وقالت الإعلامية هاجر الإبيارى زوجة دياب في مداخلة هاتفية، إن نجاح دياب حاجة عظيمة بالنسبة لي، وهو فنان موهوب في حتة تانية خالص، وشخصية جدعة على المستوى الشخصى، وحنين جدا عليا. 

 

وأضافت لما بنزعل من بعض هو اللى بيصالحنى، وبيدلعنى يا "جوجو"، وكل شخصيات دياب بحبها وليها مكان في قلبى وبقوله أنت عملت ده إزاى. 

 

وأهدى عمرو الليثى في ختام الحلقة درع قناة الحياة و برنامج واحد من الناس للفنان دياب تقديرا لمسيرته الفنية في مجال الفن. 

 

وطرح مؤخرا المطرب دياب أحدث أغانيه والتى تحمل اسم "يا ساتر" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم.

 

 على جانب آخر يشارك الفنان دياب خلال الفترة المقبلة من خلال فيلم "السرب" والذى يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا والفنانة هند صبرى، ومنى زكى، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - جينيفر جارنر تستمتع بوقتها برفقة ابنها وتتجاهل شائعات عودتها لزوجها السابق
التالى #اليوم السابع - #فن - مصطفى كامل يطرح "حلوة حياتى" سادس أغانى ألبومه "وجع قلبى".. فيديو