#اليوم السابع - #فن - ذا روك لن يعود لـ Fast & Furious والسبب فين ديزل

ذا روك لن يعود لـ Fast & Furious والسبب فين ديزل

يبدو أن الأجزاء المقبلة من سلسلة Fast & Furious لن يكون فيها النجم العالمي  دواين جونسون "ذا روك"، حيث قال المنتج السينمائي هيرام جارسيا، رئيس شركة إنتاج Seven Bucks Productions، إن تعاون ذا روك مع عائلة " Fast & Furious " انتهى للأبد.

ذا روك وفين ديزل
ذا روك وفين ديزل

 

فحسب موقع hollywoodreporter ذكر جارسيا، شريك ذا روك في شركة الإنتاج، أن الاخير أسدل الستار على هذه الصفحة من حياته، وأنه تمنى التوفيق لصناع السلسلة، وقرر التركيز على قصص أخرى لتنفيذها، وأضاف: "غياب ذا روك عن سلسلة Fast & Furious لن يتدخل في خطة عمله على سلسلة (شو أند هوبز)".

ونقل الموقع عن جارسيا قائلا: "نمتلك خططًا محددة لما نرغب فيه لشخصية هوبز، وأعتقد أن المعجبين سيحبونها، نحن نعمل على تنفيذ شيء فريد وجديد بأقصى سرعة ممكنة".

واشار التقرير أن غياب ذا روك عن الجزء الـ10 والـ 11 من سلسلة Fast & Furious له علاقة بخلافه المستمر مع بطل السلسلة فن ديزل، إذ صرح ذا روك مؤخرًا أنه ضحك بشدة عندما سمع مدح ديزل عن فترة عملهما سويًا.

 

ويعرض فيلم" 9  Fast & Furious " في السينمات حاليًا، ومن المتوقع أن تستمر السلسلة لجزأين إضافيين قبل إسدال الستار عليها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى