#اليوم السابع - #فن - جزء ثان من فيلم Hobbs & Shaw بعد نجاح الأول .. اعرف التفاصيل

جزء ثان من فيلم Hobbs & Shaw بعد نجاح الأول .. اعرف التفاصيل

كشف صناع فيلم Hobbs & Shaw، عن البدء في إعداد جزء ثاني من الفيلم بعد النجاح الكبير للجزء الأول بطولة النجم العالمي دوين جونسون والنجم العالمي وجيسون ستاثام.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة screenrant، فإن صناع فيلم Hobbs & Shaw، قرروا البدء في تحضر للجزء الثاني، للاستفادة من تكملة أحداث الجزء الثامن من سلسلة Fast & Furious، ولم يكشف التقرير عن موعد طرح الجزء الجديد واكتفي بالإعلان عن منح الضوء الأخضر.

وبحسب إحصائية سابقة رصدتها صحيفة فاريتى، فإن السوق الصينى دائمًا ما يستحوذ على النسبة الأكبر من قيمة الإيرادات العالمية، وذلك بعد أن نجح فى إضافة أرقام قياسية جديدة لبعض الأفلام مثل فيلم avengers: endgame  الذى حقق ما يقارب المليار دولار من قيمة إيرادات الفيلم التى اقتربت من 2.9 مليار دولار.

فيلمHobbs & Shaw من سلسلة أفلام The Fate of the Furious ويدور الفيلم حول لوك هوبز، و"المنبوذ ديكارد شو" اللذين يشكلان تحالفًا غير متوقع، عند تهديد شخص شرير معزز من الناحية الجينية لمستقبل البشرية، ويشارك فى بطولة الفيلم الممثلة فانيسا كيربي، والممثل العالمى إدريس إلبا بجوار الثنائى داوين جونسون وجايسون ستاثام، العمل من تأليف كريس موران، وإخراج ديفيد ليتش.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى