#اليوم السابع - #فن - أحمد عز يصور مشاهده من فيلم "كيرة والجن" لمروان حامد بشارع المعز

أحمد عز يصور مشاهده من فيلم "كيرة والجن" لمروان حامد بشارع المعز

يصور النجم أحمد عز مشاهده من فيلم "كيرة والجن"، اليوم السبت فى شارع المعز ويستمر التصوير حتى صباح غدٍ الأحد، وينتقل بعدها فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم، حيث انتهى المخرج مروان حامد من تصوير أكثر من 50% من أحداثه بالعديد من أماكن التصوير ما بين القاهرة والإسماعيلية، وعدد من المشاهد الداخلية والتى تم تصويرها داخل مجموعة من الأستوديوهات.

فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، والعمل بطولة مشتركة للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، ويشارك فى بطولته هند صبرى وسيد رجب وأحمد مالك وعلى قاسم وهدى المفتى ومحمد عبد العظيم وعارفة عبد الرسول وغيرهم.

الفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إليسا تحيى ثالث حفلاتها بأمريكا في ميامي 19 أبريل
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى